أخبار الزعيم ليوم الخميس 18 / 9 / 1429هـ من الصحــف

اذهب الى الأسفل

أخبار الزعيم ليوم الخميس 18 / 9 / 1429هـ من الصحــف

مُساهمة  (حمـــودي*king*) في الخميس سبتمبر 18, 2008 3:03 pm

بالرياض جاء ذلك في الحصة التدريبية المغلقة مساء امس.

ياسر القحطاني

علي القعيمي ـ الاحساء
يخوض فريق الهلال الاول لكرة القدم مساء اليوم ثاني مبارياته في منافسات دوري رابطة المحترفين عندما يواجه فريق الرائد في الرياض في مباراة مهمة للجانبين بعد أن كشفت الجولة الأولى من الدوري حقيقة كل منهما حيث المنافسة على القمة وتصدر المسابقة منذ بدايتها بالنسبة للفريق الهلالي والبحث عن طوق النجاة والهروب من قاع الترتيب بالنسبة لفريق الرائد وستكون تلك النظرة هي القاعدة التي سيبني عليها المدربان الروماني كوزمين أولاريو والتونسي محمد الدو الطريقة الفنية التي سينتهجها الفريقان في المباراة التي من المتوقع أن تتابعها جماهير غفيرة وخاصة فريق الهلال الذي سيلعب المباراة على أرضه .
وعطفا على الخبرات الميدانية والتمرس في المسابقة فان كفة الفريق الهلالي هي الارجح بكل تأكيد لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لذلك ستتمحور طريقة كوزمين على تواجد عدد جيد من اللاعبين في خط الوسط لضمان السيطرة على منطقة المناورة وبالتالي• لم اكن اتصور ان الدكتور سامر الحماد يملك الوقت الكافي ليخطط ويفكر وينفذ واحدا من اهم البرامج الترفيهية المرتبطة بالاحياء والعائلات التي تسكنها فهو مدرس اكاديمي في واحدة من اهم جامعات المملكة ولديه بالاتحاد والنصر ويكسبان قمتي جدة والرياض
الطائي يواصل مفاجآته ويضم الشباب لضحاياه في الجولة الثالثة لكأس الاتحاد السعودي لممتاز الناشئين



- الخميس 18 سبتمبر 2008
حسم فريقا الهلال والأهلي (ديربي) الرياض وجدة المصغر وذلك بعد فوز الأول على النصر بهدفين نظيفين والأخير على الاتحاد بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الثالثة لكأس الاتحاد السعودي لممتاز الناشئين.
وحافظ الأهلي على صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات كما تصدر الطائي الذي يملك نفس الرصيد بعد فوزه أمس على الشباب بهدفين نظيفين مجموعته .
وفي بقية المباريات خسر الأنصار من الوحدة بهدف كما خسر الاتفاق من حطين بخمسة أهداف نظيفة وفاز الفتح على الأخدود 4ـ2.

النصر والهلال
على أرض ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بمقر نادي النصر فاز الهلال على النصر بهدفين نظيفين وكان شوط المباراة الأول انتهى بهدف وحيد سجله أحمد الدريبي وفي الشوط الثاني سجل نفس اللاعب هدف فريقه الثاني ليرفع الهلال رصيد إلى (6) نقاط فيما يبقى النصر عند (3) نقاط وطرد حكم المباراة محمد العويس لاعب النصر ريان البقمي بالبطاقة الحمراء.





كوزمين يطالب بلقاء ودي.. والقادسية الكويتي الأقرب
رئيس الهلال يتكفل بعقدي العنبر والدوسري



عبد العزيز العجلان من الرياض - - 18/09/1429هـ
طالب الروماني كوزمين أورلايو مدرب فريق الهلال لكرة القدم، إدارة الكرة بتأمين لقاء ودي يكون قويا خلال فترة توقف دوري المحترفين السعودي في العشر الأواخر من رمضان الجاري، كي لا يبتعد اللاعبون عن أجواء المباريات، حيث يرغب المدرب الروماني في تجهيز السويدي ويلهلمسون، والليبي طارق التائب العائدين من الإصابة.
وبدأ الجهاز الإداري مخاطبة عدد من الأندية الخليجية مثل قطر القطري، كاظمة والقادسية الكويتيين، وإن كان الأخير الأقرب.
في جانب آخر ينتظر أن تعاود إدارة الهلال مخاطبة المهاجم محمد العنبر لحسم أمر ضمه إلى قائمة اللاعبين المحترفين، كما ينتظر أن تحسم أمر التوقيع مع الصاعد عبد العزيز الدوسري الذي أبدى موافقته دون شروط لينضم للاعبين المحترفين خلال فترة توقف دوري المحترفين السعودي، حيث فضلت عدم إشغال اللاعب في الوقت الحالي.
وكشف مصدر هلالي، أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، تكفل بحسم التوقيع مع العنبر والدوسري، كما أنهى التوقيع مع اللاعبين صالح الدوسري وحسن خيرات في وقت سابق.
على صعيد الحصة التدريبية، أنهى الفريق الهلالي استعداده لملاقاة الرائد على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن لقاءات الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي، حيث ينتظر أن يستعين المدرب الروماني بالنجوم الدوليين، البوليفي رونالد رالديس، والليبي طارق التائب الذي تأكدت جاهزيته ولم تتحدد مشاركته أساسياً أو احتياطيا.
من جهته، أنهى مجلس الجمهور الهلالي في الرياض جميع تجهيزاته الخاصة برابطة المشجعين لمساندة فريقه في نزاله أمام الرائد اليوم، حيث تكفل أحمد العجلان عضو شرف النادي، بجميع تكاليفها إلى جانب تكفلة البالونات الصوتية والقمصان الزرقاء التي ستوزع على الجماهير الحاضرة لمساندة الفريق ومؤازرته



الهلال يتوثب لذر الملح على أوجاع الرائد



نايف الثقيل من الرياض - - 18/09/1429هـ
يطمح فريق الهلال الأول لكرة القدم، الليلة مواصلة انتصاراته في دوري المحترفين السعودي عندما يستضيف نظيره الرائد على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الثانية للمسابقة في الساعة 10:15 مساء.
في البيت الهلالي، يحرص الروماني كوزمين مدرب الفريق، على عدم التفريط في نقاط مباريات الدوري، وجمع أكبر عد ممكن من النقاط، ولا سيما أنه يلاقي فرق غير منافسة، خاصة بعد تغلبه على مضيفه أبها 3/0 الأحد الماضي.
وسيشهد النازل المشاركة الرسمية الأولى للبوليفي رونالد راليدس قائد منتخب بلاده الأول لكرة القدم ومدافع الهلال مع الفريق الأزرق بعد غيابه عن النزال الماضي إثر مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، فيما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة الليبي طارق التائب، لإصابته بتمزق بسيط في العضلة الضامة (الصفاق).
وينتظر أن يتخذ مدرب الهلال النهج الهجومي ولا سيما أن اللقاء على أرضه وبين جمهوره، حيث سيدلف بطريقة 4/4/2 زاجا بمحمد الدعيع قائد الفريق في حراسة المرمى، عبد الله الزوري، ماجد المرشدي، رونالد، وعبد العزيز الخثران في الدفاع، عمر الغامدي، خالد عزيز، عبد اللطيف الغنام، محمد الشلهوب، وأحمد الفريدي (التائب) في الوسط، أحمد الصويلح، وياسر القحطاني في الهجوم.
في المقابل، يخوض الرائد النزال بعد خسارته ثقيلة أمام مستضيفه الاتحاد 5/1 السبت الماضي في افتتاح المسابقة، ولديه الرغبة في تحسين الصورة ومعالجة أوجاعه على حساب البطل الأزرق.
وفضلت إدارة النادي إقامة معسكر الفريق في الرياض قبل مواجهة الهلال لإبعاد اللاعبين عن الضغط النفسي والجماهيري، كما منحت اللاعبين مكافأة مالية رغم الخسارة طمعا في الظفر بالنقاط الثلاث.
وسيحاول التونسي محمد الدو مدرب الفريق، تأمين المناطق الخلفية للوقوف سدا منيعا أمام الهجوم الهلالي، والاعتماد على الهجمات المرتدة عبر أسلوب 4/5/1 من خلال اللعب بفايز السبيعي في حراسة المرمى، باسم الشريف، المغربي طارق ميري (ماجد فرساني)، فارس العمري قائد الفريق، وعبد العزيز المفرج في الدفاع، طارق الشريف، المغربي زكريا عبوب، أحمد الخير (إبراهيم ذياب)، أحمد الحربي، وماجد المولد في الوسط، وعبد الإله هوساوي وحيدا في الهجوم.
ويمتلك مدرب الرائد عددا من الأوراق التي يستطيع بها تغيير مجرى المباراة كعبد العزيز الكلثم، عبد السلام الشريف، وأحمد مجرشي.



اليوم .. في الجولة الثالثة لدوري شباب الممتاز
الأهلي يتحدى الاتحاد .. والهلال يصطدم بالشباب

كاسب الغيثي من حائل - - 18/09/1429هـ
تستكمل فرق أندية الممتاز لفئة الشباب مساء اليوم الخميس منافسات بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم في جولته الثالثة بإقامة ستة لقاءات تبرز من بينها مواجهة الديربي بين فريقي الأهلي والاتحاد في جدة.
وضمن لقاءات المجموعة الأولى يستضيف المتصدر النصر ست نقاط، ضيفه الباطن متذيل فرق المجموعة على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في نادي النصر، حيث يسعى المستضيف للفوز لقطع شوط كبير نحو التأهل عن فرق المجموعة.
وفي لقاء آخر يحل وصيف المجموعة الشباب ثلاث نقاط ضيفاً على الهلال الثالث برصيد ثلاث نقاط على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في لقاء متكافئ بين الفريقين حيث يأمل كل فريق تحقيق الفوز ومطاردة النصر نحو الصدارة.
وفي جدة يستضيف الأهلي على ملعبه غريمه التقليدي فريق الاتحاد في قمة لقاءات المجموعة الثانية، حيث يسعى المستضيف الأهلي لتحقيق الفوز ومغادرة المركز الأخير الذي يقبع فيه الآن برصيد نقطة واحدة فقط، بينما يحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ، ويأمل لاعبوه الفوز وتصدر فرق المجموعة.
وفي حائل يستضيف الطائي ثالث المجموعة الثانية ثلاث نقاط المتصدر فريق الوحدة أربع نقاط في لقاء قوي ومتكافئ بين الفريقين.
وضمن لقاءات المجموعة الثالثة يواجه المتصدر حطين ست نقاط، فريق نجران ثلاث نقاط ، ثالث المجموعة على ملعب الأول بينما يستضيف وصيف المجموعة فريق الاتفاق ثلاث على ملعبه فريق الفتح.





خالد عزيز : مصممون على أن يبقى الدوري هلالياً



نفى لاعب فريق الهلال الدولي خالد عزيز ما يتردد حالياً عن مساومته لناديه بشأن تجديد عقد الاحترافي مع أصحاب ثنائية الموسم الماضي المحلية ، وأن يكون ابناً عاقاً لناديه بمطالبته بحقوقه عبر وسائل الإعلام , وأشار اللاعب بعد تكفل الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي بتسديد كافة حقوقه من مقدم عقدهـ الاحترافي والبالغة 4 ملايين ريال بأنه " ابـن الهــلال " , موضحاً في تصريح مطول لـ " الشرق الأوسط " بعد طي هذهـ الصفحة " رغم أنني لم أستلم كامل مستحقاتي إلا أنه لم يخطر في بالي أن أساوم الهلال , والضغط عبر وسائل الإعلام لأني مدرك أن للهلال فضلاً كبيراً علي فيما وصلت إليه بعد الله عز وجل " , مبدياً ثقته الكاملة " بأن رجالات الهلال وعلى رأسهم الأمير عبدالرحمن بن مساعد حريصون على إعطاء كل لاعب حقه معنوياً ومادياً "

هذا الموضوع متاح في النسخة الورقية فقط



" بروتوكول سبورت " تنظم مؤتمرات صحافية للدوري السعودي

الرياض - " الشرق الأوسط "
أعلنت هيئة دوري المحترفين السعودي أمس , أنها تعتزم تنظيم مؤتمرات صحافية تعقب جميع مباريات دوري المحترفين , وكلفت شركة بروتوكول سبورت بتنظيم المؤتمرات الخاصة بمباريات هذه المسابقة ؛ وستكون مباراة الهلال والرائد التي ستجري اليوم في إطار الجولة الثانية من دوري المحترفين أول مباراة تحظى بمؤتمر صحافي يعقد عقب المباراة , وذلك بحضور المدير الفني الروماني كوزمين ومدرب الرائد التونسي محمد ألدو ولاعبين يمثلان الفريقين .

هذا الموضوع متاح في النسخة الورقية فقط






الهلال يواجه الرائد في الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي ...

الرياض - ضحوي العنزي الحياة - 18/09/08//
يدخل الدوري السعودي مساء اليوم المنعطف الثاني، الذي يعقبه فترة توقف حتى الرابع من الشهر المقبل، إذ تقام ست مباريات أشدها سخونة مواجهة الأهلي والشباب على ملعب الأول، كما يستضيف الوحدة نظيره النصر، والهلال يقابل الرائد، والاتحاد يحل ضيفاً على الوطني، والاتفاق يواجه الحزم، ونجران يستضف أبها.

الهلال - الرائد
على رغم الفوارق الفنية التي تقف إلى جانب الهلال، إلا أن فريق الرائد لن يقبل بالمزيد من التفريط النقاطي، خصوصاً أنه خسر المباراة الافتتاحية بنتيجة ثقيلة أمام الاتحاد.
الهلال قدم أداء جيداً في المواجهة الأولى أمام أبها، على رغم غياب معظم عناصره الأساسية، إلى جانب خلو صفوفه من المحترفين الأجانب، ولا شك أن جاهزية الليبي طارق التايب

[img]http://i30.servimg.com/u/f30/13/00/73/88/th/b3asml11.gif" alt="" />[/img]
[img][/img][img][/img][img][/img][img][/img][img][/img][img][/img][img][/img][img][/img][img][/img]
avatar
(حمـــودي*king*)

عدد الرسائل : 61
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخبار الزعيم ليوم الخميس 18 / 9 / 1429هـ من الصحــف

مُساهمة  (حمـــودي*king*) في الخميس سبتمبر 18, 2008 3:04 pm

الله الله بالردود
avatar
(حمـــودي*king*)

عدد الرسائل : 61
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى